magd-sd-friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

magd-sd-friends

GOLDEN STAR

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

آخر أخبار الحماصنة جديد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حومصي اورجينال
Admin
حومصي اورجينال

المساهمات : 69

آخر أخبار الحماصنة  جديد Empty
مُساهمةموضوع: آخر أخبار الحماصنة جديد   آخر أخبار الحماصنة  جديد Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 7:12 pm

آخر أخبار الحماصنة

المذيعة الأول : سوريا بالنسبة >إلك شو؟ جاوبها سوريا أمي. سألت التاني سوريا بالنسبة ألك شو؟ قال مابقدر إحكي على أم رفيقي
> > > > >حمصي وقع ع الدرج عطوه مرهم قالوله ادهن مكان الاصابة راح دهن الدرج > > > > > > > >حمصي تاجر مخدرات نزل إعلان بالجريدة عنا..طحين من اللي بالي بالك > > > > > >كان في حمصي و هو ماشي إنشقت شحاطه قام راح خيطه عند الكندرجي بعد >أسبوع شافها تحسنت قام فك التخيطه > > >
> >حمصي قالوله في الصين كل دقيقة بينولد واحد قال يلعن أبو التطور هو >أحنا كل 9 أشهر > > > >
مرة في واحد حمصي راح لعند الدكتور قلوا دخيلك يا دكتور بدي حلل >قلوا الدكتور أكل شي >اجا الحمصي قللوا له يادكتور شو جاي جربك > >
> > >القت الشرطة السعودية على مجموعة من الحماصنة في الرياض عندما >اكتشفتهم يصلون الجمعة يوم الاربعاء > > >
> >حمصي ضيع حماره رجع لبيته زعلان قالتلو مرته لا تزعل دخلتك علي تسوى >عشرين حمار > > >
> >كان في حمصي وجد ليرة مطعوجة صلّحا بعشر ليرات...ا > > > >
> >> > > > > >قال في حماصنة عم يلعبوا ( الغميضة) مع بعضهم ... قام ضاعوااااا > > > > > > >
في واحد حمصي هديتو حبيبتو ببغاء.. و شافيتو حبيبتو بعد يومين و >قالتلوا حبيبي كيف الببغاء ..قلا: متلو متل الفروج > > > > > >
واحد حمصي تزوج وحده اسمها نعمة باسها وش وأفا > > > > >
ليش الحمصي الصغير أذكى من الحمصي الكبير؟؟؟؟؟؟ل لأنه ماصرلووو زمان >حمصي > > > > >في واحد حمصي سالو شو رايك بالزواج المبكر الن يعني اي ساعة > > > > > >
واحد حمصي لغى الموعد مع الدكتور لانه كان مرضان ا > > > > >
في واحد حمصي تصور بجانب حمار وبعتها الي اهلو وقال لهم انا يلي علي >اليمين > > > > >واحد مستشرق راح على حمص رجع مستغرب.. > > > >
على شاطىء البحر سأل الأول : شو مبين الأخ منسجم ؟ فأجابه الثاني لا >يا أخي أنا من حمص! > > > > >
حمصي اشترى خليوي... مرة كان جالس عندخطيبته فجاة رن الخليوي وبعد ما >خلص كلام على الخليوي مع رفيقه قال!؟ عجيبي يه شو عرفو إنو أنا هون > > > > >>>
في ثلاثة حماصنة سرقو بنك ..عجزو عن عد المصاري قالوا آآآي بكرة >نعرف من الجرايد > > > > >في واحد حمصي راح يخطب وحده قام الولو اهلها والله البنت عم تدرس >فاجاب الحمصي : طيب برجع بعد نص ساعة . > > > > >
كان في حماصنة عمبيلعبو علي التوستراد حطو قانون للعبة انو يلي يندعس >مرتين بيخسر > > > >كان في ولد حمصي ساله الاستاذ مين من الحيوانات يصحينا على صلاة >الفجر فقال الولد:بابا > > > > >
كان في ثلاثة حماصنة بدون يسرقو بنك فأسموالسرقة بيناتون واحد يسرق >وواحد يراقب و واحد يروح يبلغ الشرطة > > > > >
كيف تجعل الحمصي يقرأ رسالة إلى الأبد؟؟؟ أكتب على الوجهين "إقلب >الورقة" > > > >شو آخر اختراعات الحماصنة...؟؟ بيل يعمل على الطاقة الشمسيةا > > > > >في حمصي ماشي بالشارع لاقى فاتورة فراح دفعا > > > > >
في واحد حمصي اول مره بحياتوا بياكل علكه قام حلف يمين ما ينام الليل >الا لما يخلصها. > > > >قال في حمصي صغير سأل امه: ماما بس يكبرو رفقاتي مع مين بدي العب > > > > >
قال 100 حمصي عميدهنوا باص, واحد ماسك الفرشاية او 99 عبيحركوا الباص > > > > > >
وقف الحمصي امام المراية قام قال مدري وين شايف هالوش قام بعد شوي >تذكر انوا شايفوا عند الحلاق > > > >
قال الحمصي كيف بيبحث عن الأرنب؟؟؟ ج: بيقلد صوت الجذرة!!! > > > > >
ليش الحمصي بيحط الصوبيا برة؟ - لأانو برة أبرد من جوة > > > >ليش الحمصي بيصلي بالانكليزي ؟؟؟ مشان يحسابه الله بالدولار .... > > > >
حمصي عندو سبع ولاد سمى حالو سفن أب
كان في واحد حمصي بجنينة الحيوانات بمصر بدويلاعب الدب آم مد راسو >بألب القفص آمو صاروا يصرخوا العالم آم ألون شبكون خايفين شو لح >آكلو!!!!!!
https://magd-sd-friendsa.yoo7.com
Golden STAR
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
Golden STAR

المساهمات : 91

آخر أخبار الحماصنة  جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: آخر أخبار الحماصنة جديد   آخر أخبار الحماصنة  جديد Icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2008 1:23 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووة
يسلمووووووووووووووووووووو حومصي ... نكت فلــــــــــــــــــــــــــــــــة lol!

آخر أخبار الحماصنة جديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-